آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون

2024-04-18 22:11:00
19-04-24-284265046.webp
أسامة حسان

زف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشرى سار للمعلمين، حيث أكد أن الوزارة أعدت قانونًا لمد سن الخدمة للمعلمين، لافتا إلى أن القانون تمت الموافقة عليه من البرلمان برقم 15 لسنة 2024.

 

وأشار وزير التربية والتعليم خلال تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن الوزارة في انتظار الانتهاء من إعداد اللائحة التنفيذية للقانون رقم 15 لسنة 2024م، قائلا: "اللائحة التنفيذية للقانون لم تصدر بعد، وفي انتظار الانتهاء منها".

 

وكشف الدكتور رضا حجازي، أن قانون مد سن الخدمة للمعلمين، سوف ينص على مد سن الخدمة لمدة سنة بحد أقصى ثلاث سنوات، على أن تحدد اللائحة الشروط المحددة لمد سن الخدمة للمعلمين، بالتنسيق مع وزارة المالية.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن من ضمن شروط اللائحة هو أنه سوف تمد الخدمة للمعلم لمن كان يعمل آخر خمس سنوات قبل خروجه للمعاش كمعلم فصل، وكان على رأس العمل قبل خروجه للمعاش.

 

التعليقات