آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

خيرًا من ألا تأتي

- | عدد مشاهدات :
 
طباعة

ما اتخذته الحكومة من إجراءت حازمة  لوضع حد للزيادة  المبالغ فيها لسعري الدولار والذهب خطوات محمودة ويجب أن يلمس المواطن المصري  ثمرة تلك الإجراءات.

فبدون ضبط الأسعار لتصبح بشكل مريح  للمواطن البسيط  تكون كالشجرة المثمرة التى لم يتم نضجها بسبب عدم مراعاتها وامدادها بالأسمدة والمبيدات التى يجب أن تحصل عليها لتحافظ على ثمرتها لتستكمل نضجها.

المطلوب تكثيف الجولات التفتيشية من الجهات المختصة  ليكون هناك التزام من التجار وخصوصًا هؤلار الذين تتجمع في يديهم خيوط اظهار واخفاء السلع الضرورية  وبالذات الذين  قاموا بجمع المحاصيل من المزارعين مبكرًا وخزنوها  ليتحكموا هٌـم في اسعارها    .

حجتهم لم يعد لها وجود وأعني بالطبع الطماعين من محتكري السلع والخدمات ، فكانت شماعتهم هي " شوف الدولار بكام "  واصبح حال الدولار أمس واليوم  على عينك يا تاجر، وما يناله من ضربات  موجعة ومؤثرة ونأمل بالمزيد ليعود إلي سعره العادل الطبيعى حتى تستقر الأحوال الاقتصادية ويستريح المواطنيين من عناء ويخف عنهم وعنًا تعب التفكير في تدبير احتياجاتنا اليومية.

وقد قالوا  " أن تأتي متأخراً  خيراً من أن لا تأتي "  واقصد طبعا ما تقوم به الحكومة من اجراءات  وما يتم مناقشته في مجلس النواب من مقتراحات بناءة وستكون لها اثار فعالة ، فقد  نما إلي علمى أن احد النواب قدم اقتراح بخصوص  تحويلات المصريين في الخارج وما سيتم من صياغته  من قوانيين للعمل على الزام العاملين في الخارج بتحويل نسبة معينة من الرواتب بالدولار.

 

شارك