آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

علاقة ” البيبسي ” بالكيان الصهيوني

2024-02-24 12:59:00 عدد مشاهدات:380
شفيق السعيد
 
طباعة
شفيق السعيد

تزامنا مع الحرب البربرية التى يقوم بها الكيان الصهيوني الغاصب ضد أهل غزة في فلسطين المحتلة وقيام عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بإدراج المشروب ضمن المشروبات الواجب مقاطعتها، لدعم الشركة المنتجة للكيان الصهيوني، دعونا نحاول أن نوضح المعنى الحقيقي لكلمة pepsi .
شركة بيبسيكو الأمريكية PepsiCo)‏ هي الشركة المنتجة وهي شركة متعددة الجنسيات للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية، تأسست عام 1965. تصنع وتسوق المشروبات غير الكحولية واشتهرت بإنتاج المشروب الغازي بيبسي ورقائق البطاطس
ويتكون المشروب من الفركتوز ولون الكراميل والسكر وحمض الفوسفوريك والكافيين وحمض الستريك ونكهات طبيعية وسكريات وكربوهيدرات وصوديوم ودهون وبروتين.
أما كلمة بيبسي (( PEPSI فتتكون من الحروف الحرف P اختصار للكملة PAY والحرف E حرف P يرمز لكلمة: Pay بمعنى: ادفع، و E من كلمة Every بمعنى: كل ، بينما حرف P الثانية من كلمة: Pens بمعنى: النقود، أما اختصار حرف S من كلمة: Save بمعنى: حفظ، والحرف الأخير لكلمة: Israil بمعنى: إسرائيل.
ويكون معنى كلمة بيبسي، على هذه الطريقة هو Pay Every Pens To Save Israil أي بمعنى ادفع كل النقود للحفاظ على إسرائيل، وكلمة Pepsi اختصار لها.

شارك