آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

حكايات من زمن الدعك

- | عدد مشاهدات :
 
طباعة

في منتصف الليل احسست بجوع شديد حيث ان لي كرشا لا يعتمد علي تغذية اليوم بشكل اساسي ولكنه يعتمد علي صحوة منتصف الليل وبالفعل قمت انا وكرشي العزيز برحله لاستكشاف الموارد المتاحه لعمل وجبتنا المعتاده ..
 
وفتحت باب الثلاجه لاري المتاح وفجأه دق قلبي بشكل سريع عندما رأيت ان هناك نقص شديد في الموارد المتاحه فلا يوجد جبن او خبز او حتي اي شيء من منتجات الخبز من بقسماط وخلافه .
وفي تلك اللحظه زمجر كرشي بشكل عنيف وكأنه يعترض علي الوضع ,ولكن الوقت المتأخر يمنعنا من حل الازمه فلابد انه لا مناص من النوم هكذا  وغدا لناظره قريب .
وذهبت في ضجه يؤكد بها كرشي اعتراضه رغما عني الي الفراش لكي انام  فلا سبب يدعوني الي الاستيقاظ  وبقائي مع كرشي و حيدا في ثورته الغاضبه علي الجوعونمت سريعا لاهرب منه واذا بي اري شيئا غريبا رجل يقف في اقصي الغرفه وينظر الي  ويضحك .. فأنتفضت من علي الفراش مرتعدا  وانا أفكر هل هو عفريت ام لص تسلل الي المنزل  وانا في المطبخ ولكنه كان هادئا ويضحك وينظر لي بعمق  حتي انني دون تفكير تأكدت انه عفريت او ملك الموت وان وقتي قد حان . … يتبع

شارك