آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

هل إجبار المصريين علي تلقي اللقاح لمكافحة كوفيد 19 قانوني ؟

2021-12-25 14:22:00 عدد مشاهدات:21
عبد الفتاح يوسف
 
طباعة
عبد الفتاح يوسف

اللقاح شيء هام لحماية المجتمع  وقد يكلف اللقاح احدهم حياته ولكن عدم وجوده كارثة اكبر و قد تمكنت دول كثير  علي راسها مصر  في ان توفر اللقاح الخاص بكورونا للمواطنين المصريين  ولكن  كانت الحكومات لدول العالم توفر اللقاح وتعلن عن وجوده  ولكن تخير المواطن في ان يتلقي اللقاح او لا .   وأشارت الدعوى إلى أن المادة ٦٠ من الدستور تنص على أن: " لجسد الإنسان حرمة، والإعتداء عليه أو تشويهه، أو التمثيل به جريمة يعاقب عليها القانون، ويحظر الاتجار بأعضائه، ولا يجوز إجراء أية تجربة طبية أو علمية عليه بغير رضاه الحر الموثق ووفقا للأسس المستقرة في مجال العلوم الطبية على النحو الذي نظمه القانون".

وأضافت الدعوى أن المادة ١٦٧ من الدستور حددت صلاحيات مجلس الوزراء دون النص على إجبار المواطن أو الموظف على تلقي اللقاح كما لم تمنح مجلس الوزراء سلطة إصدار قرارات تخالف نصوص الدستور.

 

لماذا اختفت وزيرة الصحه تماما و لماذا الغموض الكبير حول ازمتها الصحية و التعتيم الاعلامي

وزيرة الصحة هل تعاني صحياً بالفعل ام انه خروج أمن بسبب قضيه لازالت تحقيقاتها ساريه  

نشرت الجريدة الرسمية، صباح 29 أكتوبر ، قرار رئاسة مجلس الوزارء، رقم 2901 لسنة 2021، بشأن تولي الدكتور خالـد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي القيام مؤقتا بأعمال وزارة الصحة، لحين شفاء الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

علي أثر القرار تواكبت التحليلات الكثيره المرتبطه بقضيه أعلن عنها عن طريق النيابه العامه و الرقابة الادارية قبلها بأيام  و بالتحديد يوم 26 اكتوبر عن تورط مسؤولين بوزارة الصحه بقضية فساد كبري وتم القبض عليهم . و بالطبع انتشرت التحليلات المناهضة للدكتورة هالة زايد و التي اختفت تماما  عن الاعلام منذ اصدار قرار إجازتها المرضية وكان هناك من يري انها استبعدت لتورطها بنفس القضية و التي اوقفت النيابه النشر عنها لإشعار أخر .

وكان الغموض هو بطل القصة الكاملة حتي وقتنا الحالي و يرودنا السؤال الاول و الاخير أين وزيرة الصحة الأن ؟

شارك