آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

القوات الروسية تسقط 99 مسيرة أوكرانية وتسيطر على "بوبيدا"

2024-02-21 19:02:00
21-02-24-517482070.webp
طباعة
كتب : شفيق السعيد

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن القوات الروسية أسقطت 99 مسيرة أوكرانية، و12 صاروخا من طراز "هيمارس"، على محور خيرسون خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية، أنه "في اتجاه خيرسون، نتيجة للإجراءات المنسقة لوحدات من مجموعة ’دنيبر‘، تم إلحاق أضرار نيران معقدة بوحدات من ألوية الهجوم الجوي الميكانيكي رقم 65 والهجوم الجوي رقم 82 ولواء الهجوم الجبلي رقم 128 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق رابوتينو وفيربوفوي ولوجوفوي في مقاطعة".

وأوضحت أن خسائر القوات المسلحة الأوكرانية وصلت إلى 75 عسكريا ودبابة ومركبتين قتاليتين مدرعتين و8 سيارات ومدفع مدفعية ذاتية الدفع من طراز "سوزانا" السلوفاكية ومدفعين هاوتزر من طراز "دي – 30".

وكانت روسيا أعلنت اليوم أن قواتها سيطرت على بلدة كرينكي في مقاطعة خيرسون، وفقا لما ذكره موقع سبوتنيك الروسي للأنباء.

ونشر القائم بأعمال حاكم المقاطعة الروسي، فلاديمير سالدو، مقطع فيديو لرفع جنود روس العلم الروسي في بلدة كرينكي التي تقع على الضفة اليمنى لنهر دنيبر بعد استعادة السيطرة عليها من القوات الأوكرانية.

وكتب سالدو في قناته على منصة تلغرام: "إن اللواء 810 من مشاة البحرية التابعة للحرس، مع إخوانهم المظليين المقاتلين، ينقلون من كرينكي: لقد تم تحرير البلدة. جميع سكان مقاطعة خيرسون يشكرونكم أيها الأبطال، وامتناني الشخصي العميق"، وفقا لوسائل إعلام روسية

التعليقات