آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

جندي امريكى ينتحر اعتراضا على احداث غزة

2024-02-26 15:14:00
26-02-24-811516013.webp
طباعة
شفيق السعيد

لقي جندي بالجيش الأمريكي بقيادة القوات الجوية، مصرعه اليوم الاثنين بعدما أقدم على إضرام النيران في نفسه أمام سفارة إسرائيل بواشنطن، تعبيرًا عن تضامنه مع الفلسطينيين في مواجهة الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة، حسب شبكة قنوات cnn الأمريكية.

 مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لـ عسكري في قيادة القوات الجوية الأمريكية، أشعل النار في نفسه أمام مقر سفارة إسرائيل بالعاصمة الأمريكية واشنطن اعتراضًا على الإبادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال في قطاع غزة، مشيرة إلى أن الجندي الأمريكي يدعى آرون بوشنل، ويبلغ 25 عامًا.

وخلال الفيديو المتداول، والذي نشرته صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، ظهر العسكري الأمريكي آرون بوشنل، مرتديًا ملابسه العسكرية الأمريكية، كما عرف نفسه بأنه جندي نشط حاليًا في القوات الجوية الأمريكية، قائلا أنه لن يشارك في الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وأشعل الجندي الأمريكي آرون بوشنل النيران في نفسه فور وصوله أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، مرددًا الحرية لفلسطين.

التعليقات