آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

ترامب يقترب من الترشح النهائي لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2024

2024-02-25 16:18:00
25-02-24-663323003.webp
طباعة
إخباري

فاز دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في كارولينا الجنوبية، متغلبا على نيكي هالي في ولايتها، ويقترب خطوة أخرى من الفوز بترشيح حزبه لمنصب الرئيس في سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، حيث حصل ترامب على على 60 في المائة، وحصلت هيلي على 39 في المائة، حسبما ذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية.

وقال دونالد ترامب في خطاب فوزه بعد وقت قصير من إغلاق مراكز الاقتراع: "هذه أمسية رائعة، إنها أمسية مبكرة، في الخامس من نوفمبر، سننظر إلى جو بايدن، وسننظر إلى عينيه مباشرة – إنه يدمر بلدنا – وسنقول جو، أنت مطرود، اخرج يا جو!".

وبحسب الصحيفة البريطانية، جاء فوز ترامب في كارولينا الجنوبية بعد انتصارات مقنعة في الانتخابات الحزبية في أيوا والانتخابات التمهيدية في نيو هامبشاير ونيفادا الشهر الماضي، وأثار ذلك تساؤلات جديدة حول المدة التي ستبقى فيها هيلي في السباق.

وأصر ترامب على أن الحزب الجمهوري يدعمه بشدة مساء السبت، وقال لمؤيديه: "لم أر قط الحزب الجمهوري موحدًا كما هو الآن".

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من الهزيمة فقد تعهدت هيلي بالبقاء في السباق، معتبرة أن نسبة كبيرة من الجمهوريين لا يريدون أن يكون الرئيس السابق مرشحهم للبيت الأبيض في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024.

وقالت هيلي لأنصارها في حفلها ليلة الانتخابات في تشارلستون: "هناك أعداد كبيرة من الناخبين في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري لدينا يقولون إنهم يريدون بديلًا، أنا امرأة تفي بكلمتي لن أتخلى عن هذه المعركة عندما لا يوافق غالبية الأمريكيين على كل من دونالد ترامب وجو باين".

 

 

 

التعليقات