آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

القبض على أخطر قيادات داعش خارج حدود العراق

2024-02-24 17:41:00
24-02-24-271233916.webp
طباعة
شفيق السعيد

أعلن جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم السبت، أنه تمكن من إلقاء القبض على اثنين من "أخطر قيادات داعش" في عملية خارج الحدود.

وأضاف في بيان أن العنصرين اللذين تم القبض عليهما "متورطان في أبشع الجرائم الإرهابية في العراق"، وتم القبض عليهما خارج البلاد واقتيادهما إلى العراق، بعد تعقب "استمر لسنوات".

وأوضح البيان أن القيادي الأول هو عصام عبد علي سعيدان، وكنيته "أبو زيد"، وهو المسؤول عن الأنشطة الإعلامية لداعش في الفلوجة من بعد عام 2014.

وأضاف البيان أن القيادي الآخر هو بشير عبد علي سعيدان وكنيته "أبو أحمد اتصالات"، وهو المسؤول عن جميع "العمليات الإرهابية لداعش في الفلوجة من بعد 2014 وكان يتولى عمليات تأمين وتشفير اتصالات داعش".

وكان جهاز مكافحة الإرهاب قد أعلن قبل عدة أيام القبض على من وصفه "بالمسؤول الإداري المالي" لتنظيم داعش في العراق.

 

التعليقات