آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

السبب الذى جعل أحمد الوهاب ينسى الكلام عندما وقف أمام كريم عبدالعزيز

2024-04-14 21:51:00
15-04-24-615973242.webp
أسامة حسان

 

   كشف الفنان أحمد عبد الوهاب، عن دوره في " الحشاشين " وسببه خشيته من أداء الدور في بداية الأمر قائلاً : " أنا مش بعرف أعمل " اوديشن " وحد يقلي حد المشهد ده وصوره دلوقتي بحس أني محتاج أذاكر وأحضر "

   تابع خلال لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:"لما كلموني أعمل ده ورغم أني من أول ما سمعت عن المسلسل من السنة الماضية قلت يارب أعمل مشهدين في المسلسل ده كنت سامع عنه "

   واصل : " لما كلموني أعمل " أوديشن " كنت متردد وخايف كلمت مراتي وقتها كانت في فرنسا قالت لي روح فوراً وحاولت أشرح ليها مخاوفي قالت روح فوراً وبعد نزولي وأدائي للمشهد كلمتها وقلت لها أدائي كان وحش جداً، أكيد مش هاخد الدور "

   أكمل : " تفاجئت الفجر أن Casting director بيكلمني وبيقلي مبروك المخرج بيتر ميمي وافق عليك وقابلته وقعد يتكلم معايا ويشرح الشخصية وعرفت يومها وأنا بتكلم وروحت قرأت الشخصية وكنت خايف وسألته باي ثقة شايفني أعمل الدور ده ؟ خاصة أن السنة الماضية كنت عامل كوميدي وبكتب كوميدي من أين جئت بالثقة إني أقدم دور زي ده ؟ كنت خايف ابوظ المسلسل لأني ل عملته وحش هجبلهم نقد يومي لان مشاهدي يومية 

   وعن وقوفه أمام الفنان كريم عبد العزيز قال : " أنا متخضتش كده في حياتي إلا الأستاذ كريم عبد العزيز كان ليه طله مع الشكل بالزي الأسود خلاني في أول مشهد نسيت الكلام وكان أول مشهد هو مشهد المناظرة لما قلي مش أن الأوان نفتح قلوبنا لبعض .. وهو نجم كبير عارف يتعامل مع الممثل الذى أمامه فاهم إحساسه "

   وعن أصعب المشاهد التي خشي منها قال : مشهد قتل أصحابي كنت شايل همه من الأول من الورق ومكانتش عارف اعمل فيه والمخرج بيتر ميمي مراية لينا بيقلنا على الحلو حلو والوحش وحش.

   وعن عن الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته في مسلسل "الحشاشين"، وذلك كان بسبب سقوطه من على الحصان، قال : " أصبت وكتفي أتخلع في مشاهد المعارك.

 

التعليقات