آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

إتفاقية الترخيص

1970-01-01 00:00:00
طباعة

اتفاقية ترخيص  إخباري للصحافة الشعبية

تنصّ اتفاقية ترخيص الموقع هذه (“الاتفاقية”) على شروط الترخيص الخاصة بـ استخدامك لبيانات موقعنا وتشكّل اتفاقية ملزمة بينك أنت أو بين الكيان الذي تمثّله (“أنت”) و مؤسسة إخباري المرخصة من المملكه المتحده البريطانية .

يُرجى قراءة الترخيص التالي بعناية قبل إستخدام الموقع  المرخّص .

وتقرّ بأنّك قرأت اتفاقية الترخيص هذه وفهمتها وتوافق على الالتزام بشروطها. وإذا لم توافق على شروط هذه الاتفاقية وأحكامها، فلا تقم باستخدام الموقع او الانضمام لاعضاءه .

1. المحتوي الفريد و عدم النسخ من المواقع الاخري:

يمنع ويحظر موقع إخباري نسخ او سرقة محتوي اي موقع علي الانترنت  او استخدام صورة غير مملوكه للناشر ويتنصل الموقع من المسؤوليه القانونيه و تقع علي عاتق المحرر وحده فلا  اضطرار له لينشر محتوي لا يملكه .

2. نشر اي اخبار كاذبه او محرضه او دون حقائق و مستندات  او ادلة :

ان اي نشر لمحتوي يخالف القانون هو فقط يعود بالمسؤوليه القانونيه علي صاحب الحساب الذي قام بالنشر وموقع إخباري يتنصل بالكامل من اي مسؤوليه قانونيه او اي اضرار تنتج عن النشر لهذا المحتوي ويحاسب القانون الشخص المسؤول بعينه اذا قام بالنشر بدون دليل او مرجع او حقيقه موثقه و يندرج هذا الشرط تحت ما يمنعه القانون المصري و الدولي .

3. الملفات والمجلدات:

لا يقوم إخباري بطلب اي ملفات شخصية الا من الناشرين و المحررين الذين يقومون بالتقدم للعمل كمتطوعين بالبوابه  وتكون متطلبات الاشتراك هي بعض الاوراق الثبوتيه العاديه كالرقم القومي – الهوية الشخصية.

4. القيود على الاستخدام:

إضافةً إلى جميع الشروط والأحكام الأخرى في هذه الاتفاقية، ينبغي ألا تقوم بما يلي:

  •  
5. الدعم التقني:

لا يحق لك طلب دعم تقني علي الموقع حيث انك قاريء وزائر ولست شريك في التحرير

6. جمع تفاصيل الاستخدام:

تجمع إخباري تفاصيل تتعلق باستخدامك  الموقع المرخّص مثل، تفاصيل الاجهزه و المتصفح و باقي بيانات الانترنت التي يجمعها المواقع بشكل الي وعادي دون اي بيانات شخصيه سريه قد تستخدمها علي الانترنت .

7. الملكية والملكية الفكرية:

تملك إخباري جميع الحقوق والسندات والفوائد في الموقع المرخّص ولصالحه. وتحتفظ إخباري بكل الحقوق غير الممنوحة لك في هذه الاتفاقية، بما في ذلك الحق في إيقاف أو عدم إصدار أي بيانات او اخباري جديده وفي تعديل الشروط أو الميزات أو المواصفات أو القدرات أو الوظائف أو شروط الترخيص أو تواريخ الإصدار أو التوفر العام أو الخصائص الخاصة بالموقع المرخّص. فالموقع للعرض فقط وليس مبيعًا لك من قبل إخباري .

8. المراجعة:

تملك إخباري الحق في مراجعة استخدامك لموقعها في اي وقت و بدون اي حق لك في المعارضه القانونيه .

9. التنازل عن الضمانة:

لا تضمن إخباري أنّ  الموقع المنشور سيكون خاليًا من الأخطاء. وباستثناء ما تمّ النص عليه في هذه الاتفاقية، بما في ذلك ضمانات قابلية المشاركة والملاءمة لغرض معيّن ومن دون ضمانة من ناحية الأداء أو النتائج التي قد تحصل عليها باستخدام البرنامج المرخّص. فأنت وحدك المسؤول عن تحديد ملاءمة استخدام  الموقع وتتحمّل كل المخاطر المقترنة باستخدامه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مخاطر أخطاء المشاركه أو الضرر أو الخسارة الواقعين على البيانات أو البرامج أو المعدات وعدم توفر العمليات أو انقطاعها.

10. حدود المسؤولية:

لا تكون إخباري مسؤولة في أي حال من الأحوال أمامك أو أمام أي جهة أخرى عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تأديبية أو نموذجية أو تبعية، أو أضرار عن خسائر الأعمال أو خسارة الأرباح أو انقطاع العمل أو خسارة معلومات العمل الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام  الموقع أو عن أي ادعاء من قبل أي جهة أخرى حتى لو تمّ إعلام إخباري بإمكانية حصول هذه الأضرار.

11. عام:

تُبرّر هذه الاتفاقية وتُفسّر وتُحكم بموجب قوانين ولاية كاليفورنيا خلال نزاعاتها مع أحكام القوانين. وتشكّل هذه الاتفاقية كامل الاتفاقية بين الطرفين وتحلّ محلّ كلّ المراسلات أو التفاهمات أو الاتفاقيات السابقة بين الطرفين. ولا يكون أيّ تخلٍ أو تعديل لهذه الاتفاقية نافذًا إلا إذا كان خطيًّا وموقعًا من قبل طرفي هذه الاتفاقية. وفي حال وُجد أي جزء من هذه الاتفاقية غير صالح أو غير قابل للتطبيق، سيُفسّر الباقي بطريقة تعطي نية الطرفين بشكل معقول.