آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

بريطانيا تفرض عقوبات على 4 مستوطنين في الضفة الغربية

2024-02-12 20:46:00
12-02-24-450940965.webp
طباعة

فرضت الحكومة البريطانية، اليوم الإثنين، عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية بتهمة ارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان في الضفة الغربية.

وحسبما أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فإنه أصدر اليوم قرارًا بفرض عقوبات على 4 من المستوطنين الإسرائيليين، نتيجة تورطهم في أعمال عنف وارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وأضاف كاميرون، أن المملكة المتحدة واضحة في مبدأها الذي يقضي بمحاسبة كل من يسعون لتقويض أي عمليات سلام في المنطقة.

عقوبات أمريكية على 4 مستوطنين

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد فرضت، عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين ممن تورطوا في أعمال عنف بالضفة الغربية.

وحسبما ذكرت وسائل إعلامية، فإن الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين متورطين فى العنف في الضفة الغربية.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن صرح أن بعنف المستوطنين الإسرائيليين بلغ مستوى لا يمكن التسامح معه، مضيفًا، أن عنف المستوطنين الإسرائيليين يهدد السلام والأمن والاستقرار في الضفة الغربية وإسرائيل والمنطقة بأكملها.

وأضاف الرئيس الأمريكي، أن عنف المستوطنين في الضفة الغربية، أصبح يهدد الأمن القومي والمصالح الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات