آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

بعد 10 أيام.. الطفل "يوسف" ضحية "رصاصة الفرح ميدان الحصرى يفارق الحياة

2017-05-29 14:42:00
25-02-24-680569920.webp
طباعة
متابعة : عبد الفتاح يوسف

بعد مرور 10 أيام على مأساة الطفل يوسف سامح" الذى أصيب بطلق نارى برأسه أثناء تنزهه بصحبة أصدقائه بميدان الحصرى بأكتوبر، انتهت حياته داخل مستشفى 6 أكتوبر، نتيجة تدهور حالته الصحية وتوقف عضلة القلب، لتسود حالة من الحزن بين أفراد أسرة الطفل واصدقائه، بالإضافة إلى كل المتعاطفين الذين تابعوا قصته المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وشيع عشرات المواطنين، عقب صلاة المغرب، جثمان الطفل يوسف سامح ، الذى لقى مصرعه نتيجة رصاصة طائشة بأحد الأفراح، من مسجد صلاح الدين بمنطقة المنيل بالقاهرة. 

 

مروة قناوى، والدة يوسف، نشرت على صحفتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة ابنها، معلقة عليها " هتوحشنى ياعريس زفوه"، بينما انهالت تعليقات التعازى والمواساة، ونشرت والدة "يوسف" عبر "فيس بوك" صورة له مصحوبة بالتعليق السابق، طالبة من الجميع الدعاء له.

 

وأمرت نيابة أول أكتوبر بدفن وتشريح جثة الطفل، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للوقوف على ظروف وملابسات وفاته بشكل كامل، كما أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى بحبس خال "زياد.م" (عريس أكتوبر)؛ لاتهامه بالاشتراك معه بإطلاق النيران فى الهواء من بنادق آلية احتفالاً بحفل خطوبة الأخير، مما تسبب فى وفاة الطفل "يوسف سامح". للمتابعه الخاصه بالقصه منذ البدايهتابع علي الرابط التالي  

 

التعليقات