آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

الأسباب التى جعلت كريم عبد العزيز يشعر بالفخر والفرحة فى مسلسل الحشاشين

2024-04-15 22:34:00
16-04-24-756009024.webp
أسامة حسان

* الحشاشين نقطة مضيئة في الدراما المصرية يجب البناء عليها في أعمال قادمة والتاريخ لا يموت

* بحاول اخرج من الشخصية بالبعد عنها ومشاهدة أفلام كوميدية وهذا لا يحدث بين يوم وليلة

 *أهم الرسائل التي يجب تعلمها من حسن الصباح : لا تسمح بتغييب عقلك وكن نفسك

أكد الفنان كريم عبد العزيز أن شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين يمثل نقلة نوعية في مسيرته الفنية وخرج به إلى المنافسة الإقليمية والعالمية قائلاً : فوجئت أني بتشاف في روسيا والسويد أكيد اي فنان في العالم بيحس بفرحة وفخر ببلدي وشغلي وأن كل هذا حدث بايادي مصرية "

مردفاً : عندما تتاح الإمكانيات والوقت نستطيع الفعل .. حسن الصباح أهم نقطة في حياتي وأهم تحدي في حياتي دور فارق وسيظل على رأس مسيرتي الفنية "

تابع خلال لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:" الناس كلها منمتش بداية من المنتج لحد المخرج والعمال وكل الطاقم بذلا مجهود جبار شيء يدعو للفخر والجرافيكس والوجوه الجديدة لانملك إلا كلمه شكراً للجميع "

ولفت إلى أن الحشاشين هي نقطة مضيئة في الدراما المصرية وبادرة لمزيد من التطور في القادم قائلاً : نقطة بداية جديدة ونقطة حلوة للدراما المصرية أننا نطور ونعمل أعمال اكبر وأضخم بالإضافة إلى فتح الغرف المغلقة غرفة الفئران إتفتحت "

 مواصلاً : فكرة الأعمال التاريخية الضخمة باب إتفتح وبدأنا نحقق فيه إنجازات ودي خطوة حلوة للقادم ونكبر في الإنتاج والدراما والتاريخ لايموت "

 ورداً على سؤال الحديدي هل بعد شخصية الصباح بتفكر هقدم إيه بعده ؟ ليرد مازحاً : " مش هعمل حاجه "

 وعن أهم ما تركه حسن الصباح في شخصية كريم عبد العزيز قال : بحاول ابقى هادي لان هدوء عن هدوء يفرق لسه بخرج من العمل والأحداث

عن كيفية خروجه من الشخصية قال : بحاول بقى ابعد عن اي حاجه ليها علاقة بالمسلسل واتفرج على حاجات ثانية أفلام كوميدية الخروج من الشخصية لا يحدث بين يوم وليلة وأي فنان بيخرج من دور بيقى بشخصية جديدة ودور جديد "

وعن أهم الرسائل التي نتعلمها من شخصية حسن الصباح قال : بقول لازم كل واحد يكون نفسه دون تغييب للعقل إلا الاستقطاب أو ترك أنفسنا للآخرين والقران الكريم نفسه دائما يقول أفلا تعقلون ؟ أفلا تتفكرون ؟ يأولي الألباب دي أهم رسالة "

 

التعليقات