آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

5 أبراج أكثر إخلاصا في الحب هل أنت منهم؟

2024-02-12 01:01:00
13-02-24-525133262.webp
طباعة

الوفاء والإخلاص، من أكثر الصفات التي إذا توافرت في أي علاقة عاطفية، كفيلة أن تساعد في اكتمال  هذه العلاقة، حيث الوفاء من الصفات المطلوبة، التي يبحث عنها أي طرف عند دخوله في علاقة مع طرف آخر، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تتسم بالوفاء والإخلاص، نذكر منها ما يلي، وفقاً ما ذكره خبير الأبراج والفلك، «محمد صبحي». أبراج تتسم بالوفاء والإخلاص في الحب برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يعتبر السرطان أحد الأبراج المائية،  التي  تتسم بالحساسية والعاطفة، يتميز الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان بكونهم متعاطفين ولديهم وفاء مطلق عند دخولهم في علاقة عاطفية. برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان هو برج  هوائي، يتسم بالتوازن والعدل، الأشخاص المولودين في فترة برج الميزان غالبًا يسعون للتوازن والسلام في العلاقات، ويحرصون على إشاعة العدل والمساواة. برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 الحوت هو برج مائي، يتسم بالرؤية والرومانسية، الأشخاص المنتمين لبرج الحوت يمتلكون خيالاً فائقًا وإحساساً عميقًا، و رومانسين حداً في العلاقات العاطفية. العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

الأشخاص المنتمون لبرج العذراء عادةً يكونون مخلصين لشريكهم، فهم يعتبرون الأمان والاستقرار في العلاقة أمرًا مهمًا جدًا، يعتمدون على الوفاء والتفاني في أداء دورهم كشريك ويسعون جاهدين لتلبية احتياجات الشريك. الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يمتاز الأشخاص المنتمون لبرج الجدي بالانضباط والثبات في العلاقات العاطفية، عادة تجد الأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج يكونون مخلصين وملتزمين تجاه شريكهم، فهم يعتبرون أن العلاقة جزءًا من حياتهم ويعملون بجد لجعلها ناجحة ومستدامة. الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يمتاز الأشخاص المنتمون لبرج الثور بالإخلاص والمثابرة في العلاقات، حيث يعتبرون الأمان والاستقرار أمرًا هامًا جدًا في الحب، ولذلك فهم يكتفون بشريك واحد ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على العلاقة طويلة الأمد.

التعليقات