آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

الخلاف بين بايدن ونتنياهو.. الرئيس الأمريكي: التعامل مع بنيامين أصبح مستحيلًا

2024-02-12 20:34:00
12-02-24-826049601.webp
طباعة

يتسبب مخطط الاحتلال للهجوم البرى على مدينة رفح الفلسطينية، في تصعيد الخلافات بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو.

نتنياهو: يجب أن يستمر الضغط العسكري حتي النصر

وقال بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن الضغط العسكري فقط حتى تحقيق النصر سيؤدي إلى إطلاق سراح كل المحتجزين في قطاع غزة.

وأكد وفقًا لتصريحات نقلتها فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الاثنين، أننا لن نفوت أي فرصة لتحرير المحتجزين ويجب أن يستمر الضغط العسكري حتي النصر على غزة.

بايدن: نتنياهو يريد استمرار الحرب للبقاء فى السلطة.. والتعامل معه أصبح مستحيلًا

بدورها أكدت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس جو بايدن، وصف بنيامين نتنياهو بـ"العائق" الرئيسي أمام محاولات إقناع إسرائيل بوقف إطلاق النار في غزة، والتعامل معه أصبح مستحيلًا، وفقًا لما نشرته قناة "القاهرة الإخبارية".

وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن بايدن أكد أن نتنياهو يريد أن تستمر الحرب في غزة حتى يتمكن من البقاء في السلطة أكبر وقت ممكن.

"الرئاسة الفلسطينية": حديث نتنياهو عن ممر آمن في رفح خداع للعالم

وطالبت الرئاسة الفلسطينية المجتمع الدولي والإدارة الأمريكية بالتحرك بشكل عاجل لمنع الاحتلال من التقدم برا نحو رفح جنوب قطاع غزة، وفقا لقناة "القاهرة الإخبارية".

وأكدت الرئاسة الفلسطينية، أنّ حديث رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن ممر آمن للمواطنين في رفح الفلسطينية خداع للعالم لأنه لم يعد هناك مكان آمن في غزة.

التعليقات