آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

لميس الحديدي تطالب مجلس النواب بإجراء تعديلات على قانون الآثار

2024-02-26 21:55:00
27-02-24-676654804.webp
طباعة
أسامة حسان

 علقت الإعلامية لميس الحديدي على أعمال هدم مبنى «الترميم» الأثري الواقع داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي والجدل المثار حوله موجهة رسالة لأعضاء مجلس النواب قائلة : " أتمنى من أعضاء مجلس النواب من فيهم مهتم بقصة الآثار؟

 معرفش مين في البرلمان من المهتمين بالآثار والتراث ... أتمنى منهم إعادة النظر في قانون الآثار ونحتاج لتعديلات جذرية تدخل كل الأطر والطرازات المعمارية المتميزة في ولاية نفس القانون"

 تابعت الحديدي عبر برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة ON :"بلدنا بلد جميلة بلاش القبح ..هذا بلد جميل ـأرجوكم بلاش القبح الي بدأنا نشوفه في كل مكان الحداثة شيء لكن أصالة هذا البلد أمر أخر"

 مكملة : " أصالة هذا البلد في تراثها ومعمارها وشعرائها وثقافتها في أثارها هي دي مصر ماينفعش تتغير وتبقى حاجة تانية الحداثة شي ء لكن محدش بيغير شوارع باريس أو لندن أو روما وميلانو هذه متاحف مفتوحة"

 مردفة : هذه هي مصر أيضا هي متحف مفتوح بلاش نعد نغير في شكله بمجرد أننا عاوزين نبني عمارة أو كافيه أو فندق مصر هي طراز وريحة التاريخ والتراث"

التعليقات