آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

حزب مصر أكتوبر يحذر من اتساع رقعة الحرب بالمنطقة

2024-02-12 19:03:00
12-02-24-32804335.webp
طباعة

أدانت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، استمرار إسرائيل في ارتكاب جرائم حرب وإبادة جماعية للفلسطينيين العزل، مشيرة إلي قصف مدينة رفح المأهولة بالنازحين جراء الحرب، والتي تعتبر أخر الأماكن الآمنة في القطاع.

وأضافت "مديح" في بيان لها، أن ما تقوم به دولة الاحتلال انتهاك صارخ للقانونين الدولي والإنساني الدولي، متسائلة إلي متى يصم العالم آذانه عما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم شنيعة ضد المدنيين العزل.

وأكدت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن مصر حذرت دائما من اتساع رقعة الصراع في المنطقة، موضحة أن نشوب حروب أو نزاعات أخرى في المنطقة ، سيعاني من ويلاتها العالم أجمع، لاسيما الدول الداعمة لدولة الاحتلال وجرائمها.

وشددت على أهمية التكاتف الوطني والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية الحكيمة والرئيس عبد الفتاح السيسي، فى اتخاذ القرارات اللازمة التي تحفظ أمننا وسلامنا واستقرارنا، الذي لطالما بذلنا من أجله الغالي والنفيس، ومستعدون لبذل المزيد.

وقالت "مديح" إن مصر لن تسمح بتصفية القضية بأي حال من الأحوال ، لا سيما على حساب دول الجوار، مؤكدة نرفض التهجير القسري للأشقاء الذي يهدف في المقام الأول لتصفية القضية .

 

التعليقات