آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

فوز أمين شباب حزب الشعب الجمهوري بانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بقنا

2024-02-24 12:31:00
24-02-24-338580186.webp
طباعة
أسامة حسان

   أسفرت نتيجة انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين الفرعية بمحافظة قنا، عن فوز أمين شباب حزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي؛ المهندس أحمد أبوالحمد عبدالعزيز وشهرته أحمد عنتر، بعضوية مجلس النقابة "شعبة عمارة".

    من جانبه هنأ النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، والأمناء المساعدين وأمناء ورؤساء اللجان بالمحافظة، وكذلك أمين الحزب بمركز نجع حمادي وأعضاء هيئة المكتب؛ المهندس أحمد أبوالحمد لفوزه الساحق في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين، متمنين له مزيدا من التميز والنجاح.

    يذكر أن أمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا تشارك في الانتخابات النقابية المختلفة من خلال الدفع بكوادرها المتميزة لثقتها في قدرتهم على كسب التأييد وتقديم الخدمات النقابية على الوجه الأمثل.

   وفي هذا الإطار فقد فاز في وقت سابق؛ عبدالرحمن أبوزكير الصحفي بدار الجمهورية للصحافة، وأمين مساعد محافظة قنا لشئون الإعلام بحزب الشعب الجمهوري بمنصب وكيل اللجنة النقابية للصحفيين بالمحافظة.

   فيما أسفرت انتخابات نقابة الأطباء عن فوز الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام وأمين المهنيين بالحزب بمنصب نقيب الأطباء بقنا، كما فاز الدكتور حيدر عبدالحميد محمود، مدير مستشفى نجع حمادى العام ورئيس لجنة الصحة بأمانة الحزب بنجع حمادي، بعضوية مجلس نقابة الأطباء بالمحافظة.

 

 

 

 

التعليقات