آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

انتشال 3 جثث من ضحايا معدية منشأة القناطر والبحث عن آخرين

2024-02-25 17:59:00
25-02-24-138828611.webp
طباعة
إخباري

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة 3 جثث من المفقودين في حادث غرق معدية محملة بعمال شركة مقاولات بعزبة ربيع بقرية نكلا بمنشأة القناطر، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المشرحة، فيما تستكمل الفرق عمليات البحث عن باقى المفقودين.

وانتقلت القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة و مسئولى المحافظة إلى مكان الحادث.

كان المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث  منشأة القناطر قد تلقى بلاغًا بغرق معدية بمنطقة عزبة ربيع بقرية نكلا وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وبالفحص تبين غرق معدية "الرياح" على متنها من "8 - 10" عمال تابعين لشركة مقاولات، وجرى انتشال اثنين منهم مصابين جري نقلهم إلى مستشفي مبارك المركزي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم انتشال جثتين وجاري البحث عن مفقودين آخرين.

وتكثف القوات البحث عن المفقودين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.  

التعليقات