آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

بشرى سارة .. دورات مجانية وبشهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة

2024-02-24 16:21:00
24-02-24-308851162.webp
طباعة
أسامة حسان

    تعلن وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب فن إدارة الحياة بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير عن فتح باب التقديم للمرحلة الأولى الجديدة لدورة " اعرف نفسك"، وذلك تحت إشراف د/ نيرفان فاضل المدربة المعتمدة والمسئولة عن الدورات التدريبية والمنسق العام لمكتب فن إدارة الحياة بوزارة الشباب والرياضة بالإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

   حيث يقدم مكتب فن إدارة الحياة كورس مجاني مكون من ثلاثة مراحل عن الصحة النفسية والمهارات الحياتية يساعد على مواجهة وحل المشاكل الحياتية والتعامل مع الظروف الصعبة.

   وكيفية وضع أهداف مناسبة قابلة للتحقيق متوافقة مع الإمكانيات المتاحة والظروف الشخصية وكيفية تحقيقها، بجانب تطوير الذات والتأهيل لسوق العمل، واكتساب مهارة المرونة النفسية والتقبل والمواجهة بدلا من السلبية والهروب.

   والدورة عبارة عن ٣ مراحل المرحلة الأولي "اعرف نفسك"، والمرحلة الثانية "تحديد مسار"، أما المرحلة الثالثة بداية الطريق"، وكل مرحله مدتها ٥ أسابيع (٩محاضرات)، بشهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة، والدورة متاحة لجميع الأعمار ومجانية بالكامل.

 

العنوان:

   مركز الابتكار الشبابي والتعلم (التعليم المدني سابقاً) بالجزيرة الزمالك شارع البرج واقرب محطة مترو الأوبرا

 

لوكيشن المكان

https://maps.app.goo.gl/yhWm31UnsBjzLYMC8

 

المتاح حاليا (الدورة الأولى) 

(توقيت الدورة من الساعة 5 - 7 مساءً)

ذلك الموعد الذى سيتم فيه حضور الدورات

بالنسبة للمجموعة التى سوف تقوم بالتسجل عبر هذا الرابط

 

رابط التسجيل

https://surveyheart.com/form/65da0b32774c3e12f26ea448

 

التسجيل متاح له عدة مواعيد

سوف يعلن عنها تباعاً فتابعونا على

موقع إخبارى

لتعرفوا كل جديد

 

 

 

 

التعليقات