آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

باحث : صفقة رأس الحكمة تعزز من ثقة المستثمرين بإجراءات الحكومة المصرية

2024-02-24 12:39:00
24-02-24-813476382.webp
طباعة
أسامة حسان

 بيان صحفى

   أكد الباحث والمحلل زيدان القنائى أن صفقة رأس الحكمة أعظم الصفقات الاستثمارية بين مصر والإمارات وصفقة رأس الحكمة صفقة استثمارية بين الحكومة المصرية والإمارات وهى أعظم الصفقات الاستثمارية التى وقعتها حكومة المهندس مصطفى مدبولى

   وأضاف يجب أن تستمر الصفقات الاستثمارية من هذا النوع لان ذلك سيساهم بتحويل مصر إلى دولة استثمارية بالشرق الأوسط ويوفر فرص عمل ضخمة للشباب ويساهم بإثراء  الاقتصاد المصرى.

   وأكد الباحث أن نجاح صفقة رأس الحكمة يعزز من ثقة المستثمرين العرب والأجانب باجرات  الحكومة المصرية وسيساهم أيضا  بجذب المزيد من الاستثمارات المباشرة للسوق المصرى من مختلف دول العالم وتدفق رؤوس الأموال الأجنبية على الاقتصاد المصرى.

التعليقات