آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

محامي متهم في قضية وزارة الري .. موكلي حصل على هدية كيس لحمة

2024-02-22 14:01:00
22-02-24-526744030.webp
طباعة
كتب : شفيق السعيد

في دفاعه عن موكله المحامي إسماعيل رشيد، محامي المتهم الثالث في قضية رشوة وزارة الري  المهندس عبد الرحمن كمال موسى رئيس الإدارة المركزية بوزارة الري، يؤكد ان موكله حصل على هدية وليس رشوة.

وقال محامي المتهم في قضية رشوة وزارة الري، إنه طلب من هيئة المحكمة شهادة عضو الرقابة الإدارية، وشهادة شاهد الإثبات رقم 9، وطلب استخراج شهادة من الإدارة المركزية بوزارة الري عن تاريخ نقل الإدارة المركزية من مقرها في الجيزة للمقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار محامي أحد المتهمين إلى أن الطلب الأخير مهم جدا بالنسبة له؛ وذلك لأن المتهم الذي يدعى محمد عادل قال في التحقيقات إنه أعطى المتهم الثالث عبد الرحمن كمال رشوة مالية في مقر وزارة الري بمحافظة الجيزة في شهر 6، في حين أن مقر وزارة الري نُقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة بقرار من رئيس الجمهورية في شهر 5.

واستكمل محامي أحد المتهمين أن المتهم الثالث، أقر بأنه حصل على أكياس لحمة وكحك في العيدين الصغير والكبير، ولكن على سبيل عادات المصريين وإكرام بعضهم لبعض وليس على سبيل الرشوة، مشيرا إلى أنه لا يعقل أن يأخذ المتهم تلك الرشوة مقابل تيسير أعمال تقدر بمبلغ 386 مليون جنيه.

التعليقات