آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

وجبة الموت بأمر الوزير

- | عدد مشاهدات :
 
طباعة

لا اعلم تحديداً ما سر عودة الوجبات المدرسية  للظهور  مره أخري  علي الساحة بحالات التسمم الكثيرة و كأنما هناك من يتلذذ من المسئولين بان يسمع تلك الأخبار وهو يتجرع  قهوته الصباحية  كل يوم .

 

أن في الدول النامية الكثير من الطرق لمساعدة الطلبة علي تمضية اليوم  وتغذيتهم   وهي بالغالب ناجحة للغاية وقد لا تختلف عن الطرق المتبعة لدينا سوي   في مرحله واحده وهي  ضمير المسئول عن التعامل مع المورد أو نوعية الموردين أنفسهم .

أنت وجود  حالات تسمم  بتلك العملية باستمرار هو انتقاص لقدرة الدولة علي مجابهة الفساد أو  إظهار عدم اهتمامها بتلك الفئة من المواطنين بالقرى و الأماكن النائية التي يتم بها تقديم وجبات مدرسية بشكل مقصود لإحراج النظام .

 

إن من المفترض أن يكون هناك عقاب رادع لمن يغش في تلك الأغذية  أو يتسبب في إفسادها وتسميم  أطفال لا ذنب لهم في الحياة سوي أن القدر جعلهم في دوله بها وزير لا يراجع من يعمل تحت مسؤوليته .

أو يكون بشكل عام يتجاهل النظر إلي الموردين الذين يتقاضون الأموال من الدولة بالملايين لتوريد تلك الأغذية التي يتبقي علي فسادها أيام إن لم تكن فاسدة قبل إدخالها المخازن المخصصة لها

يجب أن تكون هناك وقفه كبري للرقابة الإدارية في ذلك الصدد وان تقوم بتامين أطفالنا و الجيل القادم من الجشع و الطمع والإهمال و الفساد الذي لن يضرهم فقط بل أصبح يسممهم في مدارسهم  وكان الشعب في يد الفساد أصبح كحشرات يتم رشها يوميا بنوع جديد من المبيدات التي تتشبع بالفساد لقتلهم .

إن أطفال مصر هم أمانه في عنقنا سيادة الرئيس وننتظر من فخامتكم  رد رادع لكل من تسول له نفسه تعريض أبناء مصر للتسمم والخطر

 

شارك