آخر الأخبار
اعرف نصائح حماية المستهلك للمواطنين خلال التسوق الإلكترونى منعا للغش لن يتخيل أحد من تكون هذه الطفلة التي أصبحت نجمة شهيرة وجننت عادل إمام بجمالها الأوروبي؟! دولة أوروبية قد تمنع الموظفين الحكوميين من استخدام "فيسبوك" ضبط 6000 عبوة عصير مجهولة المصدر وإغلاق منشآت غذائية في سوهاج أرخص موبايلين سامسونج في مصر .. للشباب بأسعار مناسبة وصفة ولا أشهى لتحضير كيك الفراولة.. تعرفي عليها أحدث أسعار سانج يونج توريس 2024 بالسوق المصري “بعد ايام ستندمو ندم العمر كله” ليلى عبد اللطيف تثير الرعب مجدداً بتوقع غير مسبوق.. لن تصدق ماذا سيحدث!! مفاجأة جديدة.. الجنسية الحقيقية للفنانة شمس البارودي تصدم الجميع! "لم تتحمل مافعله عادل امام".. سبب انسحاب سهير البابلي من مسرحية مدرسة المشاغبين يفاجئ الجميع! "كشفت سبب حقدها لجميع الرجال".. رضوى الشربيني تصدم الجمهور وتفضح سر زوجها السابق وسبب طلاقها منه! أصحاب الهمم يشاركون في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر بالأقصر غضب في البلينا من إنقطاع وضعف الكهرباء وتلف الأطعمه.. والأهالي: «الأطفال هتموت من الحر» خير للناس للتنمية توزيع "عيدية "على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك إعلام جامعة السويس تطلق مهرجان مشروعات تخرج الفرقة النهائية بجميع الأقسام

توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي

2024-05-21 18:50:00
21-05-24-185965920.webp
يوسف المصري

اتخذ الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد قرار اعتزال اللعب بعد انتهاء الموسم الحالي، وفقا لما أكده ناديه

وقال ريال مدريد في بيان رسمي اليوم الثلاثاء إن توني كروس قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024 في صيف العام الحالي.

وأضاف النادي الملكي: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه ومحبته لتوني كروس، اللاعب الذي أصبح بالفعل جزءا من تاريخ ريال مدريد وأحد الأساطير العظيمة في نادينا وكرة القدم العالمية".

وتابع : "يتمنى ريال مدريد له ولعائلته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".فيما نقل الموقع الرسمي للنادي الملكي تصريحات فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي ودّع اللاعب الألماني بقوله: "توني كروس هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد، وهذا النادي كان وسيظل دائما موطنه". 

وأتم : "سيبقى توني كروس في قلوب جميع المدريديستا إلى الأبد لتميزه في كرة القدم ولأنه لاعب قدم كل شيء لهذا القميص، ويمثل دائما قيم ريال مدريد".

التعليقات