آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

الحشاشين احدث الأعمال الدرامية للفنان كريم عبدالعزيز

2024-02-21 18:39:00
21-02-24-333303248.webp
طباعة
شفيق السعيد

يعرض في رمضان هذا العام احدث الأعمال الدرامية والمؤجلة من العام الماضي للكاتب  عبدالرحيم كمال  وبطولة الفنان كريم عبدالعزيز وهو مسلسل  «الحشاشين»، الذى يقدم دراما تاريخية عن واحدة من أخطر الجماعات القتالية فى العالم والتى أنشأها حسن الصباح الذى يُعد شخصية ثرية درامياً.

وكشف عبدالرحيم كمال، فى تصريحاته صحفية ، عن رأيه فى تأجيل العمل من رمضان الماضى إلى رمضان 2024 قائلاً: ما حدث فى صالح العمل تماماً، لأن المسلسل ضخم للغاية ويحتاج للتدقيق فى كثير من التفاصيل الخاصة به، فضلاً عن احتياجه لوقت كافٍ فى تحضيراته وتصويره والتجويد عليه كى يخرج فى أفضل صورة ممكنة.

وتابع: «العمل بجد صعب وتاريخى، وشخصية حسن الصباح مرعبة ومثيرة للجدل ولخيال الكاتب، والحقيقة أن اختيار كريم عبدالعزيز لتجسيد هذه الشخصية كان الاختيار الأول، ولم يختلف عليه أى شخص، وهو بالفعل أفضل اختيار لتقديم شخصية ثرية مثل التى يقدمها فى العمل».

وواصل حديثه قائلاً: هذه هى المرة الأولى التى أتعاون فيها مع كريم عبدالعزيز، ولكنى أحبه للغاية وأراه فناناً من طراز مختلف.

وعن طبيعة الأحداث فى العمل، قال كمال إنه سيتطرق إلى الحديث عن طائفة الحشاشين الموجودة فى التاريخ منذ ألف عام، ولكنه يتناولها درامياً بشكل مختلف وثرى للغاية وستكون مفاجأة للجمهور، بحسب قوله، مضيفاً: استغرقت وقتاً طويلاً فى كتابة هذا العمل لأنه يتضمن كثيراً من التفاصيل، ولكنى انتهيت منه فى العام الماضى، وأنتظر شهر رمضان بشغف شديد كى أرى كيف سيستقبل الجمهور العمل

التعليقات