آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

لميس الحديدي تشيد بفيلم الحريفة وتكشف أهم أسباب نجاح الفيلم

2024-02-20 22:57:00
21-02-24-902788056.webp
طباعة
أسامة حسان

أشادت  الإعلامية لميس الحديدي بفيلم " الحريفة " قائلة : " فيلم عبارة عن مجموعة من شباب الممثلين بعضهم بيمثل لأول مرة والأخر يخرج لأول مرة  وحقق أعلى إيرادات في شباك تذاكر السينما  ورغم أن كثير من أفلام الموجودة حاليا أبطالها كبار لكن الفيلم تفوق  "

تابعت الحديدي عبر  برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة ON :"حققوا نجاح كبير رغم المنافسة الشرسة في أفلام الموسم الحالي وتصدروا أفيشات الأفلام والأرقام 

 وأرجعت الحديدي  أسباب النجاح المبهر لما أسمته " إسرار الحريفة "   قائلة : " ربما لأنهم يمثلون أحلام شباب كثر  مثلهم في النجاح وربما لأنه يتحدث عن معشوقة الجماهير وهي كرة القدم أو لان السينما  منذ فترة باتت بعيدة عن الناس الحقيقية وبقت كلها داخل كومباوندات حاجات مقفلة أو أكشن أو قصص غير واقعية ولكن فريق فيلم الحريفة كان من بين الناس ولان الإخراج والكتابة والموسيقى  صنعت  منظومة ليست الأعلى تكلفة لكن الأقرب  لوجدان مشاهد السينما من الشباب.

 أكملت " الحريفة فيلم ينتصر للحلم ولأحلامنا جميعا ويحرضك أن تظل تحلم وتتمسك به رغم صعوبة الظروف أحيانا يكون الحلم الطريق الوحيد للحياة

وكشفت عن تجربتها في مشاهدة الفيلم قائلة : " شكرا للطاقة التي منحتوني إياها لأني دخلت هذا الفيلم وأنا مودي كان مضايق جدا دخلت مش علشان أنكم جايين ضيوف عندي  لكن كان في يوم الظهر عادي جدا قطعت تذكرة سينما وقلت أنا مضايقة وزهقانه دخلت الشباك وقررت  أشوف فيلم " الحريفة "

 تابعت  أثناء استضافتها لأبطال الفيلم قائلة : بجد شكراً أنكم اسعدتوني زي مانتوا اسعدتوا شباب كثيرة جدا والحفلة  كانت مكتملة  رغم أنها كانت في يوم وقت الظهيرة منتصف الأسبوع  وسألت الناس ليه مبسوطين ؟ قالوا لأنهم شباب وشبهنا "

 

التعليقات