آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة

2024-04-17 20:55:00
17-04-24-97673397.webp
النجمة هنا الزاهد
عبد الفتاح يوسف

علقت النجمة هنا الزاهد على فكرة تشبيهها ب «باربي» وبالنجمة العالمية مارغو روبي التي قدمت الدور في فيلم «باربي» بسبب تشابه الشعر الأشقر.

وأضافت هنا الزاهد خلال شهورها في برنامج سينماتك السعودي تعليقا على ظهورها بشكل مارغو روبي التي قدمت فيلم باربي حيث أن شكلها بالشعر الأشقر في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة قريب من لوك مارغو: «هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أن أشبه بباربي، لم أفكر أبدًا في أنني سأشبهها يومًا ما، لذا إذا اعتقد الناس أنني أشبهها، فهذا رائع، أشكرهم».

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة طرح في بداية عيد الفطر وحقق مجموع إيرادات وصلت 30 مليون جنيه وهو بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات