آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك

2024-04-16 23:41:00
17-04-24-503120007.webp
أسامة حسان

قالت الفنانة غادة عبد الرازق أن " العند " تسبب لها في اتخاذ قرارات خاطئة في حياتها لافتة إلى مقولة " العند يولد الكفر " كانت تنطبق على بعض القرارات

وحول شعورها بالندم لاتخاذها لبعض القرارات الخاطئة بسبب العند تابعت خلال لقاء  " عبر " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON"قائلة ك بالفعل هناك بعض القرارات ندمت عليها في حياتي وشغلي لم تكن صحيحة كنت متسرعة والعند أيضاً "

 ورداً على سؤال الحديدي هل مع الكبر والتقدم في الحياة بقيتي أقل عنداً ؟ وهل النضج بيغير ؟أجابت قائلة : " طبعا لما كبرت أصبحت أكثر ذكاء واقل عنداً .|

 ورداً على سؤال الحديدي هل عقلك الآن يغلب مشاعرك ؟ لترد : عقلي بالفعل بيغلب المشاعر ومعنديش وقت للمحاربة الشوية إلي باقيين عندي بقوا منصبين على حياتي الشخصية ورتانا بنتي وأحفادي وأهلي وللعمل فقط لا غير مابقاش عندي أي فرصة للتفكير في تصفية حسابات أو أفكر أو أخطط "

 وحول القرار الذي لو عاد الزمن بها ستقول لنفسها أنها يجب أن تغيره كان ردها مفاجأة من العيار الثقيل : " مكنتش هخش التمثيل بالرغم من أن مجال التمثيل فادها كثيراً ووضعها في مكانة هيبة ومنحها حب الناس لكن أخد مني حاجات كثيرة اوي أوي في حياتي أثرت عليا "

 

التعليقات