آخر الأخبار
النجمه الفاتنه مايا فارس تغازل معجبيها بصورة ذات إطلاله رائعه علي صفحتها بالفيسبوك أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة لعام 2024 .. 40 سؤال اختيار من متعدد الزومبي الألي قنبلة أخلاقية جديدة تحذر منها كامبريدج قبل ان تصبح حقيقة تأييد حبس المتسبب في مقتل الفنان أشرف عبد الغفور 3 سنوات تفاصيل اجتماع الخطيب مع علام و بحث طلبات الأهلي وأزمة الشيبي توني كروس لاعب ريال : اعتزال اللعب بعد االموسم الحالي نتنياهو يطالب بإقالة رئيس جامعة تل أبيب وزير الصحة يتابع النظام الوطني لترصد ومكافحة الأمراض الوبائية امريكا ترفض قرار الجنائية الدولية بملاحقة قادة اسرائيل فعاليات مؤتمر بورسعيد العاشر لطب الأطفال وتقديم وجبه علميه مميزة بعد قرار اعتقال نتنياهو  ووزير الدفاع الإسرائيلي ، قرار منتظر ضد قادة حماس الرئيس عبد الفتاح السيسى يعزى الشعب الإيرانى فى وفاة الرئيس الإيرانى و وزير الخارجية مفاجأه تاريخية : أهرامات مصر بٌنيت على فرع قديم من النيل اين الرئيس الأيراني إبراهيم رئيسي ولماذا الغموض حول مصيرة ؟ ماذا فعلت نسرين طافش عندما اهداها لـ بن راشد الامارتي شقة فارهة ببرج خليفة .. لن تصدق ..
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

لميس الحديدي هذه هى أسباب فوز الزمالك على نظيرة الأهلي

2024-04-15 22:55:00
16-04-24-875851855.webp
أسامة حسان

علقت الإعلامية لميس الحديدي على تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيرة الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء بإستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.قائلة :" أنا روحي رياضية ومحاطة بالزملكاوية سواء في البيت أو المحطة لكن روحي رياضية وهقول ألف مبروك للزمالك "

واصلت عبر برنامجها " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة ON : " الزمالك أستطاع استغلال الفرص وهو " ماتش " كويس وسريع وأفضل لاعب في المباراة كان سيف الجزيري والزمالك كان الأفضل ولفتت إلى أن القوة الضاربة للأهلي كانت غائبة بسبب الإصابات "

 أردفت :" الأهلي رغم الغيابات أفضل من التوقعات وكولر عمل التغيرات بدري و الجماهير عاملة روح كبيرة في الملعب نتمنى أن يمتلئ إستاد القاهرة كله بالجماهير و الجماهير كانت عظيمة والإستاد كان شكله حلو وماليان بالجماهير. "

 وتقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

كان آخر فوز لفريق الزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز، منذ الدور الثاني لموسم 2019-2020، حين فاز الأبيض 3-1.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

التعليقات