آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

رئيس الوزراء: مصر قدمت لغزة 100 ألف طن مساعدات إنسانية

2024-02-12 20:51:00
12-02-24-952176544.webp
طباعة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على استمرار الجهود المصرية للتوصل لوقف إطلاق النـار في غزة وإيجاد حل جذري للأزمة عبر إطلاق مفاوضات جادة لإحلال السلام.

وأضاف مدبولي، في كلمته التي ألقاها اليوم على هامش زيارته لدولة الإمارات العربية للمشاركة في "القمة العالمية للحكومات 2024" المنعقدة في دبي، أن مصر مستمرة في توفير المساعدات الإنسانية المطلوبة للفلسطينيين بغزة وتم تقديم 130 ألف طن مساعدات لأهالي القطاع بينها 100 ألف طن ساهمت بها مصر وحدها.

وفي نفس السياق التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أجاي بانجا، رئيس البنك الدولي، بحضور حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية.

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن اللقاء تناول مناقشة ملفات التعاون المشتركة بين مصر والبنك الدولي، خاصة الدور المهم الذي تقوم به مؤسسة التمويل الدولية التابعة لمجموعة البنك الدولي، باعتبارها المستشار الاستراتيجي للحكومة لبرنامج الطروحات.

وأضاف الحمصانى، أن اللقاء ناقش سبل الاستمرار في دعم القطاع الخاص وزيادة مساهمته في الاستثمارات العامة للدولة إلى 65٪؜ من إجمالي الاستثمارات وفقا للمستهدفات الحكومية في هذا الصدد.

التعليقات