آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

تعرف على موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش

2024-02-12 20:37:00
12-02-24-466208694.webp
طباعة

موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا وطلائع الجيش، تتسائل جماهير الكرة المصرية، عن موعد إقامة نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، بين فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

موعد مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية

أعلن عامر حسين، المشرف على إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن إقامة نهائي كأس الرابطة بين فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيشن خلال شهر يونيو المقبل.

ولم يحدد المشرف على المسابقات برابطة الأندية، يوماً محدداً لإقامة نهائي كاس الرابطة بين سيرامكا والجيش، مكتفياً بتحديد الشهر فقط.

وأكد عامر حسين على أن قرار رابطة الأندية، بتأجيل نهائي كأس الرابطة، جاء من اجل إقامته في نهاية الموسم الجاري، حتى تكون المباراة ضمن الفعاليات الختامية للموسم الكروي الحالي.

عقوبات نصف نهائى كأس الرابطة

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة، طبقاً لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2024/2023، وجاءت العقوبات علي النحو التالي:

تغريم طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري 20 ألف جنيه لعدم حضوره المؤتمر الصحفي.

إيقاف أحمد هاني لاعب سيراميكا كليوباترا مباراة واحدة للطرد بعد منع فرصة محققة.

التعليقات