آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

أحمد السلكاوي يكشف تفاصيل شخصيته في «إمبراطورية ميم»

2024-02-12 20:25:00
12-02-24-344543417.webp
طباعة

مسلسلات رمضان 2024، كشف الفنان أحمد السلكاوي، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في مسلسل «إمبراطورية ميم»، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

وقال «السلكاوي» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يجسد شخصية رجل يسمى جلال حسني، ويعتبر له دور قوي في تغيير مسار الأحداث، وهو مسار درامي آخر بجانب القصة الدرامية الأساسية للعمل.

وأكد أحمد السلكاوي أن دوره في «إمبراطورية ميم» جديد ومختلف عما قدمه من قبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

مسلسلات رمضان 2024

وسبق أن طرحت منصة watchit الرقمية، البرومو الدعائي الأول للمسلسل، ونشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»،

ويجسد «النبوي» خلال أحداث المسلسل، شخصية مختار أبو المجد، الذي يقرر أن يبني إمبراطورية «م»، ويسمي أبنائه جميعًا بأسماء تبدأ بحرف «م».

مسلسل «إمبراطورية ميم» مأخوذ عن رواية «إمبراطورية ميم»، للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتدور الأحداث حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر أن يوافق تحت ضغط أبنائه على إقامة انتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يختاره أولاده حاكما للأسرة.

إمبراطورية ميم

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

آخر أعمال أحمد السلكاوي

على صعيد آخر، يشارك الفنان أحمد السلكاوي حاليًا في العرض المسرحي «النقطة العميا» مع الفنان نور محمود، الذي يعرض على خشبة مسرح الغد.

ويشارك في بطولة «النقطة العميا» إلى جانب نور محمود، كلا من أحمد السلكاوي، أحمد عثمان، حسام فياض، هايدي بركات، عمر صلاح الدين، والعرض من إخراج أحمد فؤاد.

التعليقات