آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

مسلسلات رمضان 2024، شريف البردويلي قائد جيش في «الحشاشين»

2024-02-12 19:13:00
12-02-24-818425059.webp
طباعة

يواصل الفنان الشاب شريف البردويلي تصوير باقي مشاهده في مسلسل «الحشاشين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ويجسد «البردويلي» خلال أحداث المسلسل، دور قائد أحد الجيوش، ويخضع للعديد من المواجهات والأحداث المهمة مع النجم كريم عبد العزيز وأبطال العمل.

مسلسلات رمضان 2024

ويستكمل البردويلي حاليًا مشاهده في القاهرة، بعد أن صور المشاهد الأولى في كازاخستان و مالطا، ويخضع للتدريبات القتالية وركوب الخيل حتي يكون جاهزا للمواجهات والمعارك ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

 

التعليقات