آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

البيت الأبيض: لا ندعم وقفًا نهائيًا أو عامًا لإطلاق النار في غزة

2024-02-12 19:10:00
12-02-24-692047825.webp
طباعة

قال منسق الاتصالات بالبيت الأبيض جون كيربي، اليوم الإثنين، إن واشنطن تشعر بالسعادة بعد نجاح جيش الاحتلال الإسرائيلي في إطلاق سراح إسرائيليين في رفح.

وأضاف جون كيربي خلال مؤتمر صحفي، أن الأزمة المندلعة في قطاع غزة في الوقت الحالي، لن تنتهي قبل أن تقوم الفصائل الفلسطينية بإطلاق سراح كافة الرهائن المحتجزين داخل القطاع، مضيفًا، أن هناك محاولات ممتدة للتوصل إلى اتفاق من شأنه عقد هدنة إنسانية في غزة والإفراج عن كافة المحتجزين.

وأوضح منسق الاتصالات بالبيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن وفريقه يواصلون العمل على مدار الساعة من أجل ضمان وتأمين إطلاق سراح الرهائن في القطاع.

وأضاف، أن الجانب الأمريكي لا يريد في الوقت الحالي عملية عسكرية كبرى في رفح، دون وجود خطة حقيقية قابلة للتنفيذ وضمان أمن المدنيين، موضحًا، أن واشنطن لا تريد أن ترى ضحايا جدد من أي جانب سواءً كانوا فلسطينيين أو إسرائيليين.

وأردف كيربي، أن الفصائل الفلسطينية مازالت تمثل تهديدًا حقيقيًا على إسرائيل التي تواصل عملياتها العسكرية ضد قادة الفصائل، مؤكدًا، أن الولايات المتحدة لا تدعم وقفًا نهائيًا أو عامًا لإطلاق النار.

التعليقات