آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

«أميرة أديب»: صوت النملة عرفني أن مامتي ممثلة -

2024-02-25 23:51:00
26-02-24-938347391.webp
طباعة
عبد الفتاح يوسف

خلال لقائها مع Gossips  استعادت الفنانة الشابة أميرة أديب حكاية طريفة عن كيف اكتشفت أن والدتها تعمل ممثلة وعلاقة هذا بفيلم الكرتون “حياة نملة”.

وحكت أميرة أديب ذكريات الطفولة وقالت: “عرفت إن مامتي بتمثل لما كنت بتفرج على فيلم “حياة نملة” وصوت النملة كان زي صوت مامتي، قلت لأخويا صوت النملة دي زي صوت ماما، رد عليا وقالي ما دي ماما، قعدت أعيط وأقول ماما مش نملة يا كداب، روحت لبابا وقالي وقتها أن ماما ممثلة”.

و  أوضحت أميرة أديب أنها كانت تحب التمثيل حتى من قبل معرفة أن والديها في المجال، وكانت تشارك في الاستعراضات المدرسية.

كما حكت كيف اكتشفت مهنة والدها وقالت أميرة أديب: “في سنة تالتة ابتدائي كنا بنعمل ورقة نكتب فيها معلومات ومن الأسئلة بابا بيشتغل إيه كتبت أنه بيشرب قهوة في المكتب

لأني كنت كل ما أروح ألاقيه بيشرب قهوة وكنت فاكراها مهنة، لحد ما كلموا ماما وسألوها قالت مخرج ووقتها عرفت أنه مخرج”.

أميرة أديب تشارك في الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد” بدور “هند” الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول.

يتكون مسلسل “وبينا ميعاد 2” من 40 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي

يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

التعليقات