آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

تعرف على السبب الذى جعل الفنانة سميرة صدقي تعتذر

2024-02-25 22:48:00
26-02-24-742312270.webp
طباعة
أسامة حسان

كشفت سميرة صدقي عن مشاركتها فى مسلسل «طبيبة شرعية» و هو تأليف الكاتب محمد الغيطي ومن اخراج شادي أبو شادي

حيث تجسد «سميرة صدقي » دور ام مكافحة تبيع بالات ملابس في الوكالة والغورية بعد وفاة زوجها لكي تربي أولادها وتعلمهم حتى المرحلة الجامعية، ونقلت فن المهنة لشقيق زوجها

حتى بدأ في عمليات التلاعب والغش حبا في المال والثروة، وتتوالى القصة ويتزوج ابنه من ابنتها ورغم ذلك يطمع في ميراث أخيه المتوفي ويستولي عليه.

وأضافت الفنانة سميرة صدقي انها بدأت أيضا تصوير مسلسل اخر بعنوان «جري الوحوش» مع المخرج عبد العزيز حشاد، وتلعب به شخصية سيدة بنت بلد جدعة هي ضرة زوجة أخرى

والتي تقوم بتجسيدها الفنانة فادية عبد الغني، وخلال الاحداث تقتل «فادية» الزوجة الأولى الزوج وتتهم ابن «صدقي»

بقتله والده ويتم طردها بعد ان يسجن، وتبدأ رحلتها في المعاناة من حجرة في الترب حتى موعد خروج ابنها ليستعيد حقوقه لكنه يضحي بجزء عزيز من جسده «الانترلوب»

من اجل اخوه من الزوجة الأولى، ولكنهما يفقدا كل شي سواء بالشلل لابن السيدة الأولى او للولد الثاني بضياع قدرته الجنسية.

الجدير بالذكر ان اخر الاعمال التي عرضت للفنانة سميرة صدقي كان مسلسل «ليل ام البنات» مع الفنانة سهير رمزي في رمضان الماضي.

أما لماذا قدمت الفنانة القديرة سميرة صدقي اعتذارها لشركة انتاج مسلسل «قلع الحجر» والمخرج حسني صالح، عن عدم قدرتها على المشاركة في المسلسل لانشغالها بأعمال أخرى في رمضان 2024.

التعليقات