آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

أهم 10 مواقع ذكاء إصطناعي مجانيه

2024-02-25 21:55:00
26-02-24-284617436.webp
طباعة
إخباري

أهم مواقع الذكاء الأصطناعي المجانية حيث تم تأسيس علم الذكاء الاصطناعي على يد البروفيسور جون مكارثي أحد علماء جامعة ستانفورد في 25 نوفمبر عام 1966م، والتي شهدت في عصرنا الحالي تطوراً سريعاً.

حيث استطاع الذكاء الاصطناعي التغيير من طريقة التفكير و تعامل الأفراد مع مجالات التكنولوجيا الحديثة. كما أصبح يلعب دورًا أساسيا وفعالا في العديد من المجالات، مثل: الطب والتعليم والتجارة، وغيرهما.

فأدى ذلك لظهور مجموعة من مواقع ذكاء اصطناعي كثيرة يمكن للأفراد والشركات الاستعانة بها واستخدامها كأدوات أساسية في وظائفهم والتي تقوم بمساعدتهم في العديد من المهام الذكية والمعقدة بشكل سريع.

1. موقع ChatGPT

يعتبر ChatGPT واحداً من أقوى وأهم مواقع ذكاء اصطناعي مجانية، فهو يقوم بالعديد من المهام المعقدة والتي أيضا يمكنك الاستعانة به في إنجازها، مثل: كتابة الأكواد البرمجية، كتابة المقالات والرسائل البريدية والسيناريوهات، وتلخيص مقاطع الفيديو والعديد من المهام الأخرى.

2. موقع Writesonic

يعتبر موقع WriteSonic من أهم المواقع المجانية الخاصة بالذكاء الاصطناعي. والتي يمكن أيضا استخدامه في القيام بالعديد من المهام كما يتم استخدامه من قبل كتاب المحتوى بكثرة لما لديه من قدرات قوية في كتابة المحتوى بمختلف انواعه. حيث يقوم بإنشاء محتوى مميز عالي الجودة للمدونات ومنصات السوشيال ميديا وغيرها من أنواع المحتوى.

3. موقع Copy.ai

يعتبر موقع Copy.ai من اهم مواقع ذكاء اصطناعي مجانية وذلك بسبب اهمية لصانع المحتوى، فهو يقوم بإنشاء محتوى عالي الجودة لجميع المنصات والمواقع المتنوعة، كما أن هذا المحتوى متعارف على خوارزميات المواقع المختلفة، والذي يساعد في انتشار المحتوى بشكل أسرع فهو يقوم بإنشاء محتوى شبيه بكتابات المستخدمين.

4. موقع Fliki

يقوم هذا الموقع بتحويل النص إلى كلام أو فيديو بالإضافة إلى إنشاء مقاطع الصوت عالية الجودة والدقة من خلال تزويد هذا الموقع بالنص المراد تحويله الى كلام أو فيديو، وهو من ذكاء اصطناعي مجانية.

5. موقع Hatchful

يتم استخدام موقع Hatchful الذي تم دعمه بالذكاء الاصطناعي في تصميم الشعارات المجانية لموقعك الإلكتروني أو شركتك أو إنشاء شعار لهوية علامتك التجارية بطريقة محترفة وابداعية.

6. موقع Brandmark

يعتبر هذا الموقع من مواقع ذكاء اصطناعي مجانية التي أيضا يتم استخدامها في تصميم الشعارات بطريقة محترفة وابداعية وجودة عالية.

 

7. موقع InVideo

يعتبر موقع InVideo من المواقع الاحترافية المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تساعد المستخدمين في إنشاء مقاطع فيديو احترافية، مثل مقاطع الريلز، مقاطع الفيديو وغيرهما، بالاضافة الى ان هذا الموقع يضم عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتي يتم من خلالها أيضا انشاء مقاطع فيديو ذات مهارة عالية.

8. موقع NightCafe Studio

يعتبر Night Cafe من مواقع ذكاء اصطناعي مجانية والذي يتم استخدامه في جميع الأعمال الفنية فيتم من خلاله إنتاج الأعمال الفنية بمختلف أنواعه وانشاء فيديوهات 3D التي يتم استخدامها في إنتاج الأفلام والمسلسلات.

9. موقع Google Bard

يعد Google Bard روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي بالتالي فهو يتم من خلاله انشاء محادثة مع السائل والإجابة على جميع استفساراته.

10. موقع Canva

يعتبر موقع Canva من أفضل المواقع الإلكترونية في إنشاء تصاميم محترفة ذات جودة عالية، مثل: العروض التقديمية، والشعارات، والملصقات، تصاميم المنشورات الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعي وغيرها من التصاميم الإبداعية الأخرى،

كما يعد كانڤا من المواقع التي تتيح للأفراد استخدامه بسهولة دون مواجهة تعقيدات، كما تم الانضمام إلي كانڤا العديد من الأدوات والتقنيات التي تم دعمها بواسطة الذكاء الاصطناعي والتي تعمل علي تحسين جودة التصاميم وأيضا تحسين دقة الأداء والسرعة

التعليقات