آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

لبنان يدين الهجمات الاسرائيلية على الجنوب

اقتحام فيلا عمرو أديب

2024-02-25 16:40:00
25-02-24-18347405.webp
طباعة
كتب : شفيق السعيد

                

بدأت جهات التحقيقات في محافظة الجيزة، تحرياتها حول اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب، داخل كمبوند بأكتوبر من قبل أحد الأشخاص، والذي تم إلقاء القبض عليه والتحفظ عليه من قبل الجهات الأمنية.

واعترف المتهم باقتحام فيلا عمرو أديب، وهو دليفري أحد المطاعم، ويدعى شهاب ويبلغ من العمر 26 عاما، أنه حلم بالإعلامي عمرو أديب، وقرر التوجه لمقابلته، إلا أن أمن الكمبوند رفض لعدم وجود موعد مسبق، أو إبلاغ الإعلامي عمرو أديب أن هناك شخصا ما يريد مقابلته، وبالتالي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الشاب الذي حاول اقتحام فيلا الإعلامي عمرو أديب، داخل كمبوند دارا بمنطقة أكتوبر، والذي طلب الدخول للإعلامي عمرو أديب، وادعى أن لديه طلبات خاصة جدا يريد إيصالها له، إلا أن أمن الكمبوند اشتبه به وأبلغ عنه قوات الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

ومن جانبه كشف مصدر مطلع، أن الشاب لم يحاول دخول فيلا الإعلامي عمرو أديب من أجل السرقة أو اقتحام الفيلا، وإنما أبلغ أمن الكمبوند أنه يريد مقابلة الإعلامي عمرو أديب، فاشتبه به الأمن وأبلغوا عنه الشرطة وتم التحفظ عليه لحين معرفة دوافعه

التعليقات