آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

الفنانة فرح الزاهد: "عمرى ما أتنازل عن حاجة عشان راجل"

2024-02-25 16:20:00
25-02-24-868085086.webp
طباعة
إخباري

كشفت الفنانة الشابة فرح الزاهد عن عدد من كواليس حياتها الفنية والشخصية. 

وقالت فرح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المُذاع عبر فضائية"cbc"، مساء اليوم:"عمري ما أتنازل عن حاجة عشان راجل.. الست بتقوى بشغلها".

أضافت: "طبيعي أي حد هيقارن بينى وبين هنا الزاهد في الشخصية العادية، والناس فاضية علي السوشيال ميديا، وأول ما مثلت عارفة إن ده هيحصل".

وتابعت "أنا منظمة زيادة عن اللزوم ودي حاجة لطيفة، وعندى وسواس قهري في النظام، بعاني من النظام".

 

 

 

 

التعليقات