آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

محمد العدل عن الفنان محمد هنيدي : هنيدي لسه مصري يا جماعه .

2024-02-25 15:01:00
25-02-24-589638011.webp
طباعة
إخباري

دافع المنتج محمد العدل عن الفنان محمد هنيدي، الذي يتعرض لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب العدل عبر حسابه بموقع فيسبوك: "هنيدى مازال مصري من إمبابة، ومش هو اللي كتب الجملة اللي تحت".

وتابع: "بلاش نضحي بناسنا بالسرعة دي".

ووجه كلامه للفنان محمد هنيدي: "يا هنيدي الهجوم عليك علامة من علامات حب الناس لك".

يذكر أنه انتشرت صورة للفنان محمد هنيدي أثناء مشاركته كضيف بنشرة فنية تذاع على إحدى القنوات السعودية، وكتب على الشاشة الفنان السعودي محمد هنيدي، وهو ما أثار حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول الصورة على نطاق واسع وسط حالة استنكار شديدة أبداها البعض، وتساءل عن سبب كتابة قناة سعودية لجنسية ضيفها، فيما يعد هذا المرة الأولى التي تكتب فيها جنسية مواطن تم استضافته في قناة مفترض أنه ينتمي إليها.

وفي نهاية يناير الماضي أعلن الفنان محمد هنيدي، عن حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي، في منشور على حسابه بمنصة إكس.

وقال الفنان هنيدي في المنشور: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

جدير بالذكر أن محمد هنيدي ليس المصري الوحيد الذي حصل على الجنسية السعودية، حيث سبقه الإعلامي عمرو أديب، والمايسترو وليد الفايد.

التعليقات