آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

لحظات فنية مبهرة في يومه الثاني..

تفاصيل عروض "بريكينج وولز" التي أبهرت الجماهير"

2024-02-25 10:55:00
25-02-24-931230816.webp
طباعة
متابعة : رحاب عبد الخالق

 

في اليوم الثاني من فعاليات "بريكينج وولز" في مركز سينما الجزويت، شهدنا عروضًا مذهلة قدمها مخرجون مبدعون، تنوعت الأعمال المعروضة بين التفاعلية المثيرة والتعبيرية العميقة، مما أثرى تجربة الحضور وأضاف لمسة فنية مميزة إلى الحدث.

كان العرض الاول "Wyrd" من إخراجMaciej Beczek كبداية باهرة لليوم. بدأ العرض بتعليق صوتي بالعربية وسط الظلام الملون بالأزرق وأصوات تغريد العصافير وتدفق الأنهار. استخدم العرض التكتل التمثيلي بشكل بارع، حيث اندمجت شخصياته لتقديم عروض تعبيرية مبنية على لغة الجسد والتواصل البصري. تمثلت جزء من العرض في محاكاة للطبيعة، مع أصوات الغابة والرقص والأضواء، وكرة مضيئة تحلق وسط هذه العناصر.

بدأ العرض الثانى والاخير "The Concentric Project" من إخراج Makoto Hirano، بدأت الشخصيات العرض باستخدام اصوات تعجبية مختلفة قدمها شخصيات العرض بأدأت مختلفة، كانت تجربة التفاعل الحى مع الجمهور هى المفتاح لتقديم عرض متنوع يجمع بين الحركة والمشاعر. بالاعتماد على اللغتين العربية والإنجليزية، جرى الحوار بين الشخصيات والحضور في إطار فني يعبر عن الوجدان الانسانى حيث يقدم شخصيات العرض ذواتهم اثناء العرض بشكل طبيعى يعطى لمحة انسانية للعرض. تنوعت الموسيقى لتعكس المشاهد المختلفة، مع استخدام أصوات التصفيق وخفقات الأرض وهمسات الإنسان، بالإضافة إلى الأغاني الأجنبية التي أضافت لمسة ساحرة للعرض. كان التواصل مع الجمهور حيويًا بفضل عدم تواجد الكراسي، مما جعل العرض تجربة تفاعلية ممتعة.

فى نهاية اليوم اتضح اثر تنوع العروض الفنية على الجمهور حيث سعد الجمهور بالعروض وأكد الجمهور حبه لهذا النوع من الفن حيث يقدم الابداع بشكل باهر قائم على ورش فنانين مبدعين قاموا بزرع لغة الابداع فى الشباب .

التعليقات