آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

طارق متولي: رأس الحكمة هى بداية مشوار طويل وشاق في الإصلاح الاقتصادي

2024-02-24 23:01:00
25-02-24-18861505.webp
طباعة

   قال الخبير المصرفي طارق متولي أن مشروع رأس الحكمة أحد أهم صفقات الاستثمار الأجنبي المباشر على مستوى الإقليم والعالم وشدد على أهمية عدم "التهوين "أو" التهويل" فيما يخص هذا الأمر، وأكمل: " زي ما كنا بنقوم بإنتقاد الحكومة في وقت من الأوقات الآن نقول أنها قامت بعمل جيد  ويجب الإشادة به وعليهم أكمال "

   لافتا إلى أن تلك الصفقة هي البداية وليست النهاية في طريق طويل شاق لان طريق الإصلاح الاقتصادي  في مصر منذ الثمانيات لا يكمل حتى النهاية  قائلا : من حقبة الثمانيات بنعمل نجاحات كبيرة جدا لكن مش بنكمل فيه سواء بنعمل إصلاحات مالية ونقديه ثم نتوقف وهذا حدث في عام 2016 ولم نكمل خطوات الإصلاح  رغم أن العالم حينها أشاد بالخطوة وحصل الوزراء على جوائز ولكن النتيجة ما وصلنا إليه الآن لأننا مكملناش  "

   مردفا : التعقيب على مشروع رأس الحكمة أنها خطوة جيدة جدا لكن يجب أن تدرك الحكومة أنها خطوة من ضمن مشوار  طويل جدا وشاق "

 

التعليقات