آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

مدحت نافع: مشروع رأس الحكمة كان الأكسجين للاقتصاد المصري حتى يتحرك بعد شلل بسبب الشح الدولاري

2024-02-24 22:57:00
25-02-24-763569919.webp
طباعة
أسامة حسان

  قال الدكتور مدحت نافع الخبير الاقتصادي  أن صفقة مشروع رأس الحكمة هو خبر جيد لان الاقتصاد المصري كان ينتظر " أكسجين " حتى يكون بوسعه التحرك لان الاقتصاد المصري كان مصابا بحالة من الشلل نتيجة الشح الدولاري

  واصل  خلال   لقاء عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : " هناك أزمات كان يعاني منها الاقتصاد المصري مثل تأخر الاحتياجات الأساسية وطوابير المستوردين  وهي حالة غير قابلة للاستدامة "

  لافتا إلى أنه بإبرام تلك الصفقة هناك تدفق نقدي  وهي تدفقات إستثمار أجنبي مباشر وهو النوع الأفضل والمرغوب فيه من الاستثمارات  وسوف ينشا من العدم في أرض غير مستغله بالكامل وليست مشروعات قائمة

  أكمل : " سيوفر فرص عمل وسوف يضخ سيولة دولاريه ضخمة جدا في الأجل القصير وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الاستثمار الأجنبي المباشر  المصري وأكبر رقم سمعنا عنه لم يتجاوز 12-13 مليار دولار في السنة وهو أكبر رقم في الأجل المنظور "

  إستطرد : من شأنها أن تحرك الاتفاق الخاص بالصندوق وتعيد تحويلات المصريين في الخارج التي فقدنا منها 30%  وعودة الكثير من الزخم للأسواق "

 

التعليقات