آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

رئيس الشرقية للدخان يكشف مصير أسعار السجائر الشعبية بعد زيادة المستوردة

2024-02-12 16:39:00
12-02-24-15399989.webp
طباعة

كشف هاني أمان، الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، عن مصير أسعار السجائر الشعبية بالمحلات التجارية في الأسواق المصرية، بعد إعلان شركة فيليب موريس رفع أسعار السجائر الأجنبية في السوق المصرية بين 11 جنيها وحتى 12 جنيها. أسعار السجائر الشعبية في الشرقية للدخان

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، في تصريح لـ القاهرة 24، أن أسعار السجائر الشعبية ما زالت مستقرة عند آخر مستوياتها، مشيرا إلى أن قرارات الشركة بشأن رفع أسعار السجائر الشعبية غير متعلقة تماما بتحركات أسعار المنتجات بالشركات الأخرى.

أسعار السجائر

 

وذكر هاني أمان، أن الشركة الشرقية للدخان تعمل على دراسة التكاليف المصروفة على عمليات الإنتاج بداية من مواد الخام وصولا إلى العمالة بشكل دوري، وفي حالة ارتفاع التكاليف بنسب كبيرة، تتم الموافقة على تحريك الأسعار بنسب معقولة تناسب المستهلك المحلي.

 

وأعلنت شركة فيليب موريس مصر رفع أسعار السجائر بداية من اليوم، بنحو 11 جنيهًا للعبوة من أصناف ميريت وإل إم.

السعر الرسمي لعبوة ميريت "Merit" بأنواعها 85 جنيها. •  مارلبورو "Marlboro" بأنواعها 79 جنيها. • مارلبورو كرافتد "Marlboro Crafted" بأنواعها 69 جنيها. • ال أند ام "L&M" بأنواعها 59 جنيها للعبوة بزيادة 9 جنيهات.

 

التعليقات