آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

الدكتورة نرمين عسكر تتألق فى فعاليات معرض منظر المدينة بالإسكندرية

2024-02-24 21:05:00
25-02-24-582811627.webp
طباعة
أسامة حسان

   استضاف المركز الثقافي الروسي للعلوم والفنون بالإسكندرية فعاليات معرض "منظر المدينة  "Cityscape" والذى يستمر فى الفترة من 22 – 25 فبراير الجارى، وقد قام بافتتاح فعاليات المعرض أ. ارسيني ماثيوشينكو نائب قنصل القنصلية العامة لروسيا الاتحادية بالإسكندرية و مدير البيت الروسي و الدكتورة مليحة شعيب أستاذ الفنون التشكيلية بالبيت الروسي .

   وقد شاركت الدكتورة نرمين عسكر وكيل متحف الفن الحديث بدار الأوبرا المصرية بالعديد من الأعمال الخاصة بها ضمن فعاليات هذا المعرض والذى تميز بعرض بعض سمات البيئة المصرية والأماكن التي تمتد جذورها في التاريخ لآلاف السنين، وذلك فى إطار اهتمام المراكز الثقافية فى مصر بدور الفن فى تشكيل المجتمع مما يسهم فى إثراء الحركة الثقافية والفنية فى مصر.

   وذلك بحضور وبحضور لفيف من الفنانين والمبدعين والطلاب والمهتمين بالفنون التشكيلية وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

التعليقات