آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

مفاجأة سارة.. الغرف التجارية تكشف موعد انخفاض السلع بعد توقيع صفقة رأس الحكمة

2024-02-24 09:30:00
24-02-24-988353970.webp
طباعة
أسامة حسان

توقع كبار مسئولي الغرف التجارية، تراجع أسعار السلع الغذائية خلال الفترة القريبة المقبلة؛ بعد توقيع مصر اتفاقية مع الإمارات لتنمية وتطوير منطقة رأس الحكمة باستثمارات تتجاوز الـ 150 مليار دولار وحصيلة مالية تدر عائدا على مصر قيمته 35 مليار دولار.

وأشار كبار مسئولي الغرف التجارية، إلى أن حصول مصر على شريحة كبيرة من الدولارات محولة من الخارج تؤثر بشكل مباشر على حركة الأسعار، بالإضافة إلى خفض سعر الدولار بالسوق الموازية، وهو ما يكون له مردود إيجابي أيضا على جميع السلع، خلال الفترة القريبة المقبلة.

وقال أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، إن مردود اتفاقية مدينة رأس الحكمة سيكون لها تأثير إيجابي خلال الفترة القريبة المقبلة على أسعار السلع، بعد مساهمتها في توفير السيولة الدولارية اللازمة لعملية الاستيراد.

أسعار السلع الغذائية بعد اتفاقية رأس الحكمة

وأضاف العشري في تصريحات صحفية أن توقيع الاتفاقية جاء بعد مجهود رائع ويحسب للحكومة المصرية؛ وهو تّمكن مصري من العمل والتنمية على مدار سنوات طويلة.

التعليقات