آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

محمد إمام يمازح أبطال "الحريفة" بعد تخطيهم إيرادات "أبو نسب"

2024-02-23 19:00:00
23-02-24-278978953.webp
طباعة
إخباري

نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة له احتفل من خلالها بنجاح فيلمه الجديد "أبو نسب" الذي يُعرض حالياً في كل دور السينما المصرية وقد حقّق 50 مليون جنيه الى الآن، كما عبّر عن سعادته بنجاح فيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، ووصف أبطاله بنجوم المستقبل.

ومازح إمام أبطال فيلم "الحريفة" بعد تجاوزهم إيرادات فيلمه، حيث علّق على الصورة قائلاً: "الحمد لله "أبو نسب" 50 مليون جنيه إيرادات في مصر". وأضاف: "في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم "الحريفة"، هو فيلم شبابي جميل معمول بحِرفية عالية وأبطاله همّا نجوم المستقبل، مبروك لكل صنّاعه اللي معظمهم أصدقائي، هفوّتلكم المرة دي إنكم عدّتوني في الإيرادات".

فيلم "أبو نسب" هو بطولة: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور قصته حول "علي" الذي يريد الزواج من "داليا"، بدون أن يعلم أي شيء عن خلفية والدها "داوود" الإجرامية، ليدخل "علي" في صراع مع "داوود"؛ الذي يحاول السيطرة عليه وإخضاعه.

 

 

التعليقات