آخر الأخبار
إجراءات يجب اتخاذها للتعامل مع ارتفاع الحرارة اليوم.. تعرف عليها لماذا رفض الرئيس السيسي مقترح مدير المخابرات الأمريكية حول غزة؟ مرافعة النيابة أمام المحكمة فى قضية سائق أوبر المتهم بواقعة حبيبة الشماع تزامنًا مع تحذيرات الأرصاد الجوية.. رفع درجة الإستعداد القصوي بسوهاج غادة عبدالرزاق تكشف من كان السبب فى موت أبيها ولماذا قال لها أهلها أنت راح تفضحينا غادة عبد الرازق اختياراتي في الرجالة كلها كانت غلط ولم اعتمد عليهم بشكل كامل القرارات التى اتخذتها غادة عبدالرازق فى وقت ما وندمت عليها بعد ذلك غادة عبد الرازق في تصريحات جريئة لهذه الأسباب أنا ليس لدى استقرار نفسي أو عاطفي موعد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة وزير التموين : تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي الحر رسميًا.. «تعليم الجيزة» تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024 بـ«عصا شوم».. مقتل منجد علي يد 3 أشخاص لخلافات الجيرة بسوهاج الدولار يقفز في بنكي الأهلي ومصر بمنتصف التعاملات اليوم لميس عن رحيل شرين سيف النصر: كانت حلم جيل بأكمله رحلت وحيدة وكانت محبوبة رئيس شعبة الخبز يكشف تفاصيل اجتماع الغد مع وزير التموين حول خفض أسعار الخبز
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

نسخة من نيللي وتشبه فيروز.. تعرف إلى إيمان جمجوم ابنة فيروز الفاتنة الجمال

2024-02-22 16:02:00
22-02-24-198124107.webp
طباعة
إخباري

احتفلت النجمة “نيللي” يوم الأربعاء الماضي الموافق الثالث من شهر يناير بعيد ميلادها الـ 75، نيللي من مواليد عام 1949، وهي مصرية من أصول أرمينية  وهي شقيقة “فيروز” التي أشتهرت في طفولتها بالعمل مع النجم أنور وجدي.

وتزامنا مع تلك المناسبة، انتشرت صورة لـ نيللي مع “إيمان جمجموم” ابنة شقيقتها الفنانة الراحلة فيروز.

 

آخر أعمال نيللي

يٌذكر أن نيللي تغيب عن جمهورها منذ آخر أعمالها مسلسل “قصاقيص ورق” إنتاج 2005 ومن بطولة كمال أبو رية وسحر رامي وأحمد راتب وأيمن عزب وشعبان حسين وعثمان محمد علي وعلاء زينهم وياسر صادق ومحمود أبو زيد وعواطف حلمي وجميلة عزيز وغيرهم من النجوم، من تأيف مجدي الجلاد وإخرج إبراهيم عفيفي.

أما آخر أعمالها السينمائية فيلم “قط الصحراء” إنتاج عام 1995 بطولة أحمد رمزي ويوسف منصور ومحمد الشرقاوي، تأليف يوسف منصور، سيناريو وحوار يس إسماعيل يس وإخراج يوسف منصور.

التعليقات