آخر الأخبار
تعرف على.. شروط مد سن الخدمة بالنسبة للمُعلمين بعد موافقة البرلمان على القانون مستهدفات الجمهورية الجديدة جعلت مصر مركزاً لإستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبري رئيس الوزراء : متابعة مستمرة لضبط الاسعار وانخفاضها وشعور المواطنين بانخفاضها على الارض تعليم الأقصر يحصد سبعة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الصحافة والإعلام التربوي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية الثلاثاء.. انطلاق فعاليات الدورة الـ12 لملتقى المشربية والأرابيسك بمتحف الفن الإسلامي واشنطن وتل أبيب يبحثان عملية محتملة في رفح الفلسطينية عزيزى القارىء.. الاكواد الاساسيه لشركه اورنج عزيزى القارىء .. اكواد اتصالات مصر الاساسية سيمون تكشف سر عودتها للفن والنصيحة التى نصحها بها والداها غادة عبدالرازق هذه الأشياء هذه سر رشاقتى ونجوميتى عزيزى القارىء .. اكواد تهمك خاصه بشركه فودافون هنا الزاهد تعلق للمرة الأولي عن تشبيهها بـ«باربي» في «فاصل من اللحظات اللذيذة تراجع جديد في أسعار الدواجن بالأسواق (موقع رسمي) أحمد سعد يغني "مبروك يا ابن المحظوظة" من فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
رئيس التحرير عبد الفتاح يوسف
مشرف عام رحاب عبد الخالق
مدير تحرير أسامه حسان
مدير تحرير تنفيذي علاء درديري

بايدن يوجه شتائم نابيه للرئيس بوتين

2024-02-22 13:15:00
22-02-24-744644866.webp
طباعة
شفيق السعيد

وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، سبابا بألفاظ نابية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث وصفه بالمجنون ابن العاهرة، حسبما نقلت شبكة CNN عن مراسلين رافقوا الرئيس الأمريكي.

وقال بايدن بحسب الشبكة: لدينا ابن عاهرة مجنون، ذلك الرجل بوتين وآخرون، وعلينا دائمًا أن نشعر بالقلق بشأن نشوب صراع نووي، لكن التهديد الوجودي للبشرية هو المناخ.

وردا على تصريحات بايدن، قالت الرئاسة الروسية الكرملين، اليوم الخميس، إنها وصمة عار كبيرة على الولايات المتحدة.

واعتبر الكرملين، أن التعليقات التي أدلى بها بايدن عن بوتين تحط من قدر الولايات المتحدة، وأولئك الذين يستخدمون مثل هذه المفردات، ولا تمثل إهانة للرئيس الروسي.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف لوكالة رويترز، إن استخدام رئيس الولايات المتحدة لمثل هذه اللغة عن رئيس دولة أخرى من غير المرجح أن يسيء إلى رئيسنا، الرئيس بوتين، لكنه يحط من قدر أولئك الذين يستخدمون مثل هذه المفردات.

وأضاف بيسكوف: التعليقات ربما كانت نوعا من المحاولة للظهور كراعي بقر في هوليوود. لكن بصراحة لا أعتقد أن ذلك ممكن.

وتابع: هل استخدم الرئيس بوتين كلمة فظة واحدة لمخاطبتكم؟ لم يحدث هذا قط. لذلك، أعتقد أن مثل هذه المفردات تحط من قدر أميركا نفسها.

التعليقات